cool friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

cool friends

funny guys

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
funny girl
Admin
funny girl

مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى   مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 6:11 pm

تراا الموضــــــــووووووع جــــــــــــــداااااااااا مهـــــــــــــــــــم

لكل اعضااء المنتدى صغير كان او كبير ولد او بنت احنا سكتناا كتيييييييييير على التبذير الناس ببيذرووو واحنا نبذر ومحنا حااسين بالمجاعه اللي عايشينها الناس اللي برا او حتى اللي عايشين معانا بنفس البلد

بنـــــــــــات انتو والاولااااد اناا عندي حاجه حلووووووووووووه لكم وابغااا من الكل يعملها اذا ما في كلفه عليكم

وانا اول وحده راح ابدأ فيها انشالله.. هيا بصراحه فكرة اختي...لكن مررررررررره عجبتني وابغاكم تقرووو الكلام اللي حكتبو للنهاااايه الله يرضى عليكم وتحطوه حلقه بودانكم

يلا بسم الله بدأنا

اول شي احنا انشالله راح نعمل حمله اسمها ((فينا خير))

ولو من جد انتو كمان فيكم خير اعملو معانا دي الحمله فيكون كدا كسبت دي الحمله في كم بلده تقريبا

المهم ما اطول عليكم بقلكم كيف طريقة الحمله دي

احناا راح نتصدق ونخلي كللللللل اللي حولينا يتصدقو انشالله وحناخد اجر.. واللي تصدقو حياخدو اجر.. وانتو حتاخدو كمان اجر تاني عشان خليتووهم يتصدقوو... بس كيف حنتصدق ونخلي الناس يتصدقو؟؟!!!

انا اقلكم.......

البنات والاولاد اللي في المدارس واللي في الجاامعه واللي انشالله حتى بيشتغل <<ترا دا الكلام مو بس للاعضااء حتى الزوار اللي بيجوو ويطلو على دا الموضوع انصحك لوجه الله انك تعمل زينا

خلينا نجيب صنااديق على حسب الحاجه وكل صندوق نكتب عليه شي

الصناديق هيا:
((ملابس نضيفه)) ((ملابس غيرنضيفه))
((اكسسوارات فائضه)) ((صندوق للتصدق <<باقي المصرووف "على قولت مس واو مشروع الريال اللي حاطتو في منتدى الترحيب tongue "))

طبعا صندووق التصدق داا حيكون للمغسله <<ليش المغسله دي؟!!!

عشان الملابس الغير نضيفه..طبعا مراح نودي الملابس كدا بدون غسيل لانو كل بني ادم ولو عفة نفس مستحيل اي احد يلبس ورا واحد كدا.. فلازم تروح للمغسله وتتنضف ..اللي يبغا طبعا يعمل دي الحمله معانا بيتفق مع راعي المغسله ويقلو المشروع بحيث انو راعي المغسله يتساهل معاه ويعملو ديسكاونت ((لانو انشالله تكون الملابس كتيره زي ما نبغا)) والباقي من الفلوس طبعا تروح برضو للصدقه ونتصدق بيها في امااكن التصدق وبكدا نكون كسبنا اجر بأننا اتصدقنا وساعدنا ناس يتصدقوو

ابغااا منكمممم تسااعدوووني عشااااااااان نفيد ونستفييييييييييد cheers

ومن جد اللي يعملها راح يكبر في عيني وفين عين كل الناس واولهم ربنا Very Happy

واللي مو فااهم اي شي يسأأل انا موجوده وتحت امركم Smile
https://memoooroze.yoo7.com
RORO..

RORO..

مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى   مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 6:29 pm

واللله يميمو فكررررررررررررررره روعه نكسب اجر وحسنات بذاات برمضاان واناااااااااااااااااا اول وحده رااح اسااااااااااااااااااااااااااااااهم بلعمل الخيري ذا والله مرررررررررررررررره اعجبتني يالله باللله عليكم نكسب اكثر من حسنه وبذاااااااااااااااات برمضااااااااااااااااان يكوون احسن والاجر متضاااااااااعف وانا راح اكوون انشالله اول مساهمه والله على الاقل نمحوو خطيتنااااااااا والله فايده واجر الله يوفقك يارب ويفقنا اجمعين ونمحي المجاعه والمرض والفقر المنتشر دي الايام ......................فبالله انو نشوف انو خطياتنا اكثر من حسناتنا بذا العمل الخيري ترتفع حساتنا وتمحو خطيتنا ............. وشكر تسلمي ياقلبي على موضوعك الرائع في احد يرد الحسنه طبعا لا
funny girl
Admin
funny girl

مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى   مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:18 pm

يسلمووووو يا عسل على حماسك معايا وانتي الوحيده اللي تفهمني

والحمدلله لسا الدنيا فيها خير انشالله نكون واجهة خير للناس التانيين عشان يقتدو بينا بس انا مو شايفه تفااعل

من الاعضااء Neutral Neutral

والا يمكن ما عجبتهم الفكره ؟؟

بس على العموم الحمدلله شخص واحد احسن من ولا شي

وانشالله انا وانتي يا روري نسوي اللي نقدر عليه بس خلي الاجازه تخلص وانشالله نبدأ فيها cheers
Wink
https://memoooroze.yoo7.com
RORO..

RORO..

مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى   مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 8:46 pm

اللهم امين يارب لا انشالله الاعضاااااااااء راح يشاااركوو بس عندي.... وجهة نظر لو انتي حطيتي الموضوع بمكاان عاام والاعضاء يدخلووه كثيررر كان شاركوا لاكن انا وانتي راح نسوي الا نقدر عليه ونساعد الناس الي يحتاجوون للمسعداات ويلا gooooooooooooooooo
aLMaFIa

aLMaFIa

مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى   مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 1:57 am

يسلمووو على الموضوع الحلو وفكرتك مره مره مره خطييييييييير Laughing

مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لكــــــــــــــــــــــــل اعضاااء المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-